فاعلية استخدام إستراتيجية حل المشکلات التعاونى فى تنمية مهارات القرن الحادى والعشرين لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى

نوع المستند : أبحاث الترقي لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ

المؤلف

باحث بالمرکز القمومى للبحوث التربوية والتنمية

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية


1-     أحمد جلال عودة وعبد الله التوبى (2016) : دور مؤسسات التعلم العالى بسلطنة عمان فى إکساب خريجيها مهارات ومعارف القرن الواحد والعشرين، مجلة المعهد الدولى للدراسة والبحث، 2 (2).
2-     تامر المغاورى محمد (2016): المواطنة الرقمية- تحديات وآمال، رسالة دکتوراه غير منشورة ، کلية التربية ، جامعة الإسکندرية.
3-     حسن شحاته (2014): استراتيجيات التعليم والتعلم الحديثة وصناعة العقل العربى ، الدار المصرية اللبنانية ، القاهرة ،  الطبعة الثالثة.
4-     سعاد مصطفى فرحات( 2014): مدى فاعلية التدريب على المهارات الاجتماعية فى تعديل السلوک، رسالة دکتوراه غير منشورة، معهد الدراسات التربوية، جامعة القاهرة.
5-     شيماء محمد على حسن (2015): تطوير منهج الرياضيات للصف السادس الابتدائى فى ضوء مهارات القرن الواحد والعشرين، مجلة کلية التربية ببورسعيد، عدد (18).
6-     نوال محمد شلبى (2014): إطار مقترح لدمج مهارات القرن الحادى والعشرين فى مناهج العلوم بالتعليم الأساسى، المجلة الدولية التربوي المتخصصة، المجلد (3)، العدد (15).