سليمان, خليل رضوان خليل. (2017). فاعلية برنامج تعلم ذاتي في التغذية العلاجية الوقائية لتنمية مهارات التفکير الاستدلالي والاتجاهات العلمية لدى معلمي العلوم قبل الخدمة. المجلة المصرية للتربية العلمية, 20(9), 1-60. doi: 10.21608/mktm.2017.113454
MLA
خليل رضوان خليل سليمان. "فاعلية برنامج تعلم ذاتي في التغذية العلاجية الوقائية لتنمية مهارات التفکير الاستدلالي والاتجاهات العلمية لدى معلمي العلوم قبل الخدمة". المجلة المصرية للتربية العلمية, 20, 9, 2017, 1-60. doi: 10.21608/mktm.2017.113454
HARVARD
سليمان, خليل رضوان خليل. (2017). 'فاعلية برنامج تعلم ذاتي في التغذية العلاجية الوقائية لتنمية مهارات التفکير الاستدلالي والاتجاهات العلمية لدى معلمي العلوم قبل الخدمة', المجلة المصرية للتربية العلمية, 20(9), pp. 1-60. doi: 10.21608/mktm.2017.113454
VANCOUVER
سليمان, خليل رضوان خليل. فاعلية برنامج تعلم ذاتي في التغذية العلاجية الوقائية لتنمية مهارات التفکير الاستدلالي والاتجاهات العلمية لدى معلمي العلوم قبل الخدمة. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2017; 20(9): 1-60. doi: 10.21608/mktm.2017.113454