نصر, ريحاب أحمد عبد العزيز. (2016). أثر استخدام استراتيجية المراقبة الذاتية على تنمية التحصيل والکفاءة الذاتية في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مضطربي الانتباه مفرطي الحرکة. المجلة المصرية للتربية العلمية, 19(4), 159-206. doi: 10.21608/mktm.2016.113188
MLA
ريحاب أحمد عبد العزيز نصر. "أثر استخدام استراتيجية المراقبة الذاتية على تنمية التحصيل والکفاءة الذاتية في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مضطربي الانتباه مفرطي الحرکة", المجلة المصرية للتربية العلمية, 19, 4, 2016, 159-206. doi: 10.21608/mktm.2016.113188
HARVARD
نصر, ريحاب أحمد عبد العزيز. (2016). 'أثر استخدام استراتيجية المراقبة الذاتية على تنمية التحصيل والکفاءة الذاتية في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مضطربي الانتباه مفرطي الحرکة', المجلة المصرية للتربية العلمية, 19(4), pp. 159-206. doi: 10.21608/mktm.2016.113188
VANCOUVER
نصر, ريحاب أحمد عبد العزيز. أثر استخدام استراتيجية المراقبة الذاتية على تنمية التحصيل والکفاءة الذاتية في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية مضطربي الانتباه مفرطي الحرکة. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2016; 19(4): 159-206. doi: 10.21608/mktm.2016.113188