محمود, أمال محمد. (2015). فاعلية تدريس العلوم باستخدام استراتيجية توليد الأفکار (سکامبر) في تنمية مهارات التفکير التخيلي وبعض عادات العقل لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي. المجلة المصرية للتربية العلمية, 18(4), 1-50. doi: 10.21608/mktm.2015.113017
MLA
أمال محمد محمود. "فاعلية تدريس العلوم باستخدام استراتيجية توليد الأفکار (سکامبر) في تنمية مهارات التفکير التخيلي وبعض عادات العقل لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي". المجلة المصرية للتربية العلمية, 18, 4, 2015, 1-50. doi: 10.21608/mktm.2015.113017
HARVARD
محمود, أمال محمد. (2015). 'فاعلية تدريس العلوم باستخدام استراتيجية توليد الأفکار (سکامبر) في تنمية مهارات التفکير التخيلي وبعض عادات العقل لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي', المجلة المصرية للتربية العلمية, 18(4), pp. 1-50. doi: 10.21608/mktm.2015.113017
VANCOUVER
محمود, أمال محمد. فاعلية تدريس العلوم باستخدام استراتيجية توليد الأفکار (سکامبر) في تنمية مهارات التفکير التخيلي وبعض عادات العقل لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2015; 18(4): 1-50. doi: 10.21608/mktm.2015.113017