استهدف البحث الحالي تنمية بعض مهارات التفكير التقويمي والذكاء الوجداني لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية، باستخدام التعليم الترفيهي الرقمي، وبلغت عينة البحث(90) تلميذ وتلميذة من تلاميذ الصف الثاني الاعدادي، (45)بالمجموعة التجريبية درست الوحدة المختارة باستخدام التعليم الترفيهي الرقمي، (45)بالمجموعة الضابطة ودرست نفس الوحدة بالطريقة المعتادة، وبتطبيق أداتا البحث قبليا وبعديا علي العينة، تم التوصل أن حجم التأثير لاستخدام التعليم الترفيهي الرقمي في تدريس الوحدة المختارة كان كبيرا في تنمية متغيرات البحث لدى تلاميذ المجموعة التجريبية،وفي ضوء نتائج البحث تم تقديم مجموعة من التوصيات التربوية والمقترحات البحثية.
جمعه, ناريمان. (2024). استخدام التعليم الترفيهي الرقمي في تدريس العلوم لتنمية بعض مهارات التفكير التقويمي والذكاء الوجداني لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة المصرية للتربية العلمية, 27(4), 211-267. doi: 10.21608/mktm.2024.316186.1105
MLA
ناريمان جمعه. "استخدام التعليم الترفيهي الرقمي في تدريس العلوم لتنمية بعض مهارات التفكير التقويمي والذكاء الوجداني لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", المجلة المصرية للتربية العلمية, 27, 4, 2024, 211-267. doi: 10.21608/mktm.2024.316186.1105
HARVARD
جمعه, ناريمان. (2024). 'استخدام التعليم الترفيهي الرقمي في تدريس العلوم لتنمية بعض مهارات التفكير التقويمي والذكاء الوجداني لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', المجلة المصرية للتربية العلمية, 27(4), pp. 211-267. doi: 10.21608/mktm.2024.316186.1105
VANCOUVER
جمعه, ناريمان. استخدام التعليم الترفيهي الرقمي في تدريس العلوم لتنمية بعض مهارات التفكير التقويمي والذكاء الوجداني لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2024; 27(4): 211-267. doi: 10.21608/mktm.2024.316186.1105