الأشقر, سماح فاروق المرسي. (2018). استخدام دورة الاستقصاء الثنائية لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات حل المشکلات والدافعية لتعلم العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. المجلة المصرية للتربية العلمية, 21(8), 41-80. doi: 10.21608/mktm.2018.113729
MLA
سماح فاروق المرسي الأشقر. "استخدام دورة الاستقصاء الثنائية لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات حل المشکلات والدافعية لتعلم العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي". المجلة المصرية للتربية العلمية, 21, 8, 2018, 41-80. doi: 10.21608/mktm.2018.113729
HARVARD
الأشقر, سماح فاروق المرسي. (2018). 'استخدام دورة الاستقصاء الثنائية لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات حل المشکلات والدافعية لتعلم العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي', المجلة المصرية للتربية العلمية, 21(8), pp. 41-80. doi: 10.21608/mktm.2018.113729
VANCOUVER
الأشقر, سماح فاروق المرسي. استخدام دورة الاستقصاء الثنائية لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات حل المشکلات والدافعية لتعلم العلوم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2018; 21(8): 41-80. doi: 10.21608/mktm.2018.113729