فاعلية إستراتيجية (DARE) المقترحة القائمة علي الرسم و استخدام النماذج البصرية في تصويب التصورات الخاطئة المرتبطة بالدوجما الرئيسية للبيولوجيا الجزيئية وتنمية مهارات التفکير البصري لدى طلاب المرحلة الثانوية
نوع المستند : أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ
عفيفي, محـــــرم يحـيى محـمد محـمد. (2018). فاعلية إستراتيجية (DARE) المقترحة القائمة علي الرسم و استخدام النماذج البصرية في تصويب التصورات الخاطئة المرتبطة بالدوجما الرئيسية للبيولوجيا الجزيئية وتنمية مهارات التفکير البصري لدى طلاب المرحلة الثانوية. المجلة المصرية للتربية العلمية, 21(8), 131-193. doi: 10.21608/mktm.2018.113728
MLA
محـــــرم يحـيى محـمد محـمد عفيفي. "فاعلية إستراتيجية (DARE) المقترحة القائمة علي الرسم و استخدام النماذج البصرية في تصويب التصورات الخاطئة المرتبطة بالدوجما الرئيسية للبيولوجيا الجزيئية وتنمية مهارات التفکير البصري لدى طلاب المرحلة الثانوية", المجلة المصرية للتربية العلمية, 21, 8, 2018, 131-193. doi: 10.21608/mktm.2018.113728
HARVARD
عفيفي, محـــــرم يحـيى محـمد محـمد. (2018). 'فاعلية إستراتيجية (DARE) المقترحة القائمة علي الرسم و استخدام النماذج البصرية في تصويب التصورات الخاطئة المرتبطة بالدوجما الرئيسية للبيولوجيا الجزيئية وتنمية مهارات التفکير البصري لدى طلاب المرحلة الثانوية', المجلة المصرية للتربية العلمية, 21(8), pp. 131-193. doi: 10.21608/mktm.2018.113728
VANCOUVER
عفيفي, محـــــرم يحـيى محـمد محـمد. فاعلية إستراتيجية (DARE) المقترحة القائمة علي الرسم و استخدام النماذج البصرية في تصويب التصورات الخاطئة المرتبطة بالدوجما الرئيسية للبيولوجيا الجزيئية وتنمية مهارات التفکير البصري لدى طلاب المرحلة الثانوية. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2018; 21(8): 131-193. doi: 10.21608/mktm.2018.113728