لطفي, هالة محمد توفيق. (2018). أثر نموذج "دراسة الدرس" للتنمية المهنية لمعملي الفيزياء في تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز لدي طلاب المرحلة الثانوية والتعرف علي اتجاه المعلمين نحوه. المجلة المصرية للتربية العلمية, 21(7), 167-208. doi: 10.21608/mktm.2018.113722
MLA
هالة محمد توفيق لطفي. "أثر نموذج "دراسة الدرس" للتنمية المهنية لمعملي الفيزياء في تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز لدي طلاب المرحلة الثانوية والتعرف علي اتجاه المعلمين نحوه", المجلة المصرية للتربية العلمية, 21, 7, 2018, 167-208. doi: 10.21608/mktm.2018.113722
HARVARD
لطفي, هالة محمد توفيق. (2018). 'أثر نموذج "دراسة الدرس" للتنمية المهنية لمعملي الفيزياء في تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز لدي طلاب المرحلة الثانوية والتعرف علي اتجاه المعلمين نحوه', المجلة المصرية للتربية العلمية, 21(7), pp. 167-208. doi: 10.21608/mktm.2018.113722
VANCOUVER
لطفي, هالة محمد توفيق. أثر نموذج "دراسة الدرس" للتنمية المهنية لمعملي الفيزياء في تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز لدي طلاب المرحلة الثانوية والتعرف علي اتجاه المعلمين نحوه. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2018; 21(7): 167-208. doi: 10.21608/mktm.2018.113722