عفيفى أحمد, أ.م.د. أميمة محمد. (2018). فاعلية نموذج التعلم للاستخدام في تنمية مهارات توليد المعلومات وتقييمها في العلوم وعادات العقل لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي. المجلة المصرية للتربية العلمية, 21(6), 169-216. doi: 10.21608/mktm.2018.113716
MLA
أ.م.د. أميمة محمد عفيفى أحمد. "فاعلية نموذج التعلم للاستخدام في تنمية مهارات توليد المعلومات وتقييمها في العلوم وعادات العقل لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي", المجلة المصرية للتربية العلمية, 21, 6, 2018, 169-216. doi: 10.21608/mktm.2018.113716
HARVARD
عفيفى أحمد, أ.م.د. أميمة محمد. (2018). 'فاعلية نموذج التعلم للاستخدام في تنمية مهارات توليد المعلومات وتقييمها في العلوم وعادات العقل لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي', المجلة المصرية للتربية العلمية, 21(6), pp. 169-216. doi: 10.21608/mktm.2018.113716
VANCOUVER
عفيفى أحمد, أ.م.د. أميمة محمد. فاعلية نموذج التعلم للاستخدام في تنمية مهارات توليد المعلومات وتقييمها في العلوم وعادات العقل لدى طلاب الصف الثاني الإعدادي. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2018; 21(6): 169-216. doi: 10.21608/mktm.2018.113716