هنداوي, عماد محـمد. (2018). فاعلية إستراتيجية سکامبر SCAMPER في تنمية مهارات التفکير المتشعب والخيال العلمي في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة المصرية للتربية العلمية, 21(6), 69-124. doi: 10.21608/mktm.2018.113713
MLA
عماد محـمد هنداوي. "فاعلية إستراتيجية سکامبر SCAMPER في تنمية مهارات التفکير المتشعب والخيال العلمي في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", المجلة المصرية للتربية العلمية, 21, 6, 2018, 69-124. doi: 10.21608/mktm.2018.113713
HARVARD
هنداوي, عماد محـمد. (2018). 'فاعلية إستراتيجية سکامبر SCAMPER في تنمية مهارات التفکير المتشعب والخيال العلمي في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', المجلة المصرية للتربية العلمية, 21(6), pp. 69-124. doi: 10.21608/mktm.2018.113713
VANCOUVER
هنداوي, عماد محـمد. فاعلية إستراتيجية سکامبر SCAMPER في تنمية مهارات التفکير المتشعب والخيال العلمي في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2018; 21(6): 69-124. doi: 10.21608/mktm.2018.113713