أثر استراتيجية *REACT القائمة على مدخل السياق في تنمية انتقال أثر التعلم والفهم العميق والکفاءة الذاتية الأکاديمية في مادة الأحياء لطلاب المرحلة الثانوية
نوع المستند : أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ
صالح, آيات حسن. (2018). أثر استراتيجية *REACT القائمة على مدخل السياق في تنمية انتقال أثر التعلم والفهم العميق والکفاءة الذاتية الأکاديمية في مادة الأحياء لطلاب المرحلة الثانوية. المجلة المصرية للتربية العلمية, 21(6), 1-68. doi: 10.21608/mktm.2018.113712
MLA
آيات حسن صالح. "أثر استراتيجية *REACT القائمة على مدخل السياق في تنمية انتقال أثر التعلم والفهم العميق والکفاءة الذاتية الأکاديمية في مادة الأحياء لطلاب المرحلة الثانوية", المجلة المصرية للتربية العلمية, 21, 6, 2018, 1-68. doi: 10.21608/mktm.2018.113712
HARVARD
صالح, آيات حسن. (2018). 'أثر استراتيجية *REACT القائمة على مدخل السياق في تنمية انتقال أثر التعلم والفهم العميق والکفاءة الذاتية الأکاديمية في مادة الأحياء لطلاب المرحلة الثانوية', المجلة المصرية للتربية العلمية, 21(6), pp. 1-68. doi: 10.21608/mktm.2018.113712
VANCOUVER
صالح, آيات حسن. أثر استراتيجية *REACT القائمة على مدخل السياق في تنمية انتقال أثر التعلم والفهم العميق والکفاءة الذاتية الأکاديمية في مادة الأحياء لطلاب المرحلة الثانوية. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2018; 21(6): 1-68. doi: 10.21608/mktm.2018.113712