نصحـى, شيــــرى مجـــــــدى. (2018). فاعلية نموذج الاستقصاء الجدلى فى تنمية الفهم العميق والاتجاه نحو الفيزياء لدى طلاب المرحلة الثانوية. المجلة المصرية للتربية العلمية, 21(11), 193-229. doi: 10.21608/mktm.2018.113568
MLA
شيــــرى مجـــــــدى نصحـى. "فاعلية نموذج الاستقصاء الجدلى فى تنمية الفهم العميق والاتجاه نحو الفيزياء لدى طلاب المرحلة الثانوية", المجلة المصرية للتربية العلمية, 21, 11, 2018, 193-229. doi: 10.21608/mktm.2018.113568
HARVARD
نصحـى, شيــــرى مجـــــــدى. (2018). 'فاعلية نموذج الاستقصاء الجدلى فى تنمية الفهم العميق والاتجاه نحو الفيزياء لدى طلاب المرحلة الثانوية', المجلة المصرية للتربية العلمية, 21(11), pp. 193-229. doi: 10.21608/mktm.2018.113568
VANCOUVER
نصحـى, شيــــرى مجـــــــدى. فاعلية نموذج الاستقصاء الجدلى فى تنمية الفهم العميق والاتجاه نحو الفيزياء لدى طلاب المرحلة الثانوية. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2018; 21(11): 193-229. doi: 10.21608/mktm.2018.113568