أثر تدريس العلوم وفقاً لإستراتيجية المسرح القارئ في تعديل التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية ، وتنمية الخيال العلمي لدى المکفوفين من تلاميذ المرحلة الإعدادية
نوع المستند : أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ
نصر, ريحاب أحمد عبد العزيز. (2018). أثر تدريس العلوم وفقاً لإستراتيجية المسرح القارئ في تعديل التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية ، وتنمية الخيال العلمي لدى المکفوفين من تلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة المصرية للتربية العلمية, 21(11), 85-154. doi: 10.21608/mktm.2018.113566
MLA
ريحاب أحمد عبد العزيز نصر. "أثر تدريس العلوم وفقاً لإستراتيجية المسرح القارئ في تعديل التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية ، وتنمية الخيال العلمي لدى المکفوفين من تلاميذ المرحلة الإعدادية", المجلة المصرية للتربية العلمية, 21, 11, 2018, 85-154. doi: 10.21608/mktm.2018.113566
HARVARD
نصر, ريحاب أحمد عبد العزيز. (2018). 'أثر تدريس العلوم وفقاً لإستراتيجية المسرح القارئ في تعديل التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية ، وتنمية الخيال العلمي لدى المکفوفين من تلاميذ المرحلة الإعدادية', المجلة المصرية للتربية العلمية, 21(11), pp. 85-154. doi: 10.21608/mktm.2018.113566
VANCOUVER
نصر, ريحاب أحمد عبد العزيز. أثر تدريس العلوم وفقاً لإستراتيجية المسرح القارئ في تعديل التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية ، وتنمية الخيال العلمي لدى المکفوفين من تلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2018; 21(11): 85-154. doi: 10.21608/mktm.2018.113566