أحمد, شيماء أحمد محمد. (2018). أثر استخدام نموذج درايفر في تدريس العلوم لتنمية الاستقصاء العلمي والدافعية للإنجاز لدى طالبات المرحلة الإعدادية. المجلة المصرية للتربية العلمية, 21(3), 161-210. doi: 10.21608/mktm.2018.113560
MLA
شيماء أحمد محمد أحمد. "أثر استخدام نموذج درايفر في تدريس العلوم لتنمية الاستقصاء العلمي والدافعية للإنجاز لدى طالبات المرحلة الإعدادية". المجلة المصرية للتربية العلمية, 21, 3, 2018, 161-210. doi: 10.21608/mktm.2018.113560
HARVARD
أحمد, شيماء أحمد محمد. (2018). 'أثر استخدام نموذج درايفر في تدريس العلوم لتنمية الاستقصاء العلمي والدافعية للإنجاز لدى طالبات المرحلة الإعدادية', المجلة المصرية للتربية العلمية, 21(3), pp. 161-210. doi: 10.21608/mktm.2018.113560
VANCOUVER
أحمد, شيماء أحمد محمد. أثر استخدام نموذج درايفر في تدريس العلوم لتنمية الاستقصاء العلمي والدافعية للإنجاز لدى طالبات المرحلة الإعدادية. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2018; 21(3): 161-210. doi: 10.21608/mktm.2018.113560