شحات, محمد على أحمد. (2018). تقويم فاعلية تدريس العلوم باستخدام نموذج Wenning للاستقصاء العلمي في التحصيل وتنمية التفکير التأملي لدي تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. المجلة المصرية للتربية العلمية, 21(2), 121-180. doi: 10.21608/mktm.2018.113549
MLA
محمد على أحمد شحات. "تقويم فاعلية تدريس العلوم باستخدام نموذج Wenning للاستقصاء العلمي في التحصيل وتنمية التفکير التأملي لدي تلاميذ الصف الخامس الابتدائي", المجلة المصرية للتربية العلمية, 21, 2, 2018, 121-180. doi: 10.21608/mktm.2018.113549
HARVARD
شحات, محمد على أحمد. (2018). 'تقويم فاعلية تدريس العلوم باستخدام نموذج Wenning للاستقصاء العلمي في التحصيل وتنمية التفکير التأملي لدي تلاميذ الصف الخامس الابتدائي', المجلة المصرية للتربية العلمية, 21(2), pp. 121-180. doi: 10.21608/mktm.2018.113549
VANCOUVER
شحات, محمد على أحمد. تقويم فاعلية تدريس العلوم باستخدام نموذج Wenning للاستقصاء العلمي في التحصيل وتنمية التفکير التأملي لدي تلاميذ الصف الخامس الابتدائي. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2018; 21(2): 121-180. doi: 10.21608/mktm.2018.113549