محمد, رانيا محمد إبراهيم. (2017). فاعلية استراتيجية سکامبر (SCAMPER) في تنمية مهارات التفکير التأملي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي في مادة العلوم. المجلة المصرية للتربية العلمية, 20(12), 95-136. doi: 10.21608/mktm.2017.113489
MLA
رانيا محمد إبراهيم محمد. "فاعلية استراتيجية سکامبر (SCAMPER) في تنمية مهارات التفکير التأملي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي في مادة العلوم", المجلة المصرية للتربية العلمية, 20, 12, 2017, 95-136. doi: 10.21608/mktm.2017.113489
HARVARD
محمد, رانيا محمد إبراهيم. (2017). 'فاعلية استراتيجية سکامبر (SCAMPER) في تنمية مهارات التفکير التأملي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي في مادة العلوم', المجلة المصرية للتربية العلمية, 20(12), pp. 95-136. doi: 10.21608/mktm.2017.113489
VANCOUVER
محمد, رانيا محمد إبراهيم. فاعلية استراتيجية سکامبر (SCAMPER) في تنمية مهارات التفکير التأملي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي في مادة العلوم. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2017; 20(12): 95-136. doi: 10.21608/mktm.2017.113489