محمد, حاتم محمد مرسى. (2017). فاعلية برنامج تدريبي قائم على بيئة التعلم الإلکتروني الاجتماعي في تنمية الوعي الطبي لطلاب الدبلومات الإدارية الطبية بجامعة جازان واتجاهاتهم نحوها. المجلة المصرية للتربية العلمية, 20(11), 105-142. doi: 10.21608/mktm.2017.113479
MLA
حاتم محمد مرسى محمد. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على بيئة التعلم الإلکتروني الاجتماعي في تنمية الوعي الطبي لطلاب الدبلومات الإدارية الطبية بجامعة جازان واتجاهاتهم نحوها". المجلة المصرية للتربية العلمية, 20, 11, 2017, 105-142. doi: 10.21608/mktm.2017.113479
HARVARD
محمد, حاتم محمد مرسى. (2017). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على بيئة التعلم الإلکتروني الاجتماعي في تنمية الوعي الطبي لطلاب الدبلومات الإدارية الطبية بجامعة جازان واتجاهاتهم نحوها', المجلة المصرية للتربية العلمية, 20(11), pp. 105-142. doi: 10.21608/mktm.2017.113479
VANCOUVER
محمد, حاتم محمد مرسى. فاعلية برنامج تدريبي قائم على بيئة التعلم الإلکتروني الاجتماعي في تنمية الوعي الطبي لطلاب الدبلومات الإدارية الطبية بجامعة جازان واتجاهاتهم نحوها. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2017; 20(11): 105-142. doi: 10.21608/mktm.2017.113479