أحمد, شيماء أحمد محمد. (2017). برنامج إثرائي قائم على المنهج التکعيبي لعلاج صعوبات تعلم العلوم لدى التلاميذ ذوي الاحتياجات العقلية البسيطة بالمرحلة الابتدائية. المجلة المصرية للتربية العلمية, 20(11), 1-40. doi: 10.21608/mktm.2017.113475
MLA
شيماء أحمد محمد أحمد. "برنامج إثرائي قائم على المنهج التکعيبي لعلاج صعوبات تعلم العلوم لدى التلاميذ ذوي الاحتياجات العقلية البسيطة بالمرحلة الابتدائية". المجلة المصرية للتربية العلمية, 20, 11, 2017, 1-40. doi: 10.21608/mktm.2017.113475
HARVARD
أحمد, شيماء أحمد محمد. (2017). 'برنامج إثرائي قائم على المنهج التکعيبي لعلاج صعوبات تعلم العلوم لدى التلاميذ ذوي الاحتياجات العقلية البسيطة بالمرحلة الابتدائية', المجلة المصرية للتربية العلمية, 20(11), pp. 1-40. doi: 10.21608/mktm.2017.113475
VANCOUVER
أحمد, شيماء أحمد محمد. برنامج إثرائي قائم على المنهج التکعيبي لعلاج صعوبات تعلم العلوم لدى التلاميذ ذوي الاحتياجات العقلية البسيطة بالمرحلة الابتدائية. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2017; 20(11): 1-40. doi: 10.21608/mktm.2017.113475