صياد, سامية محمد علي. (2017). فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم المدمج في تنمية الوعي المعلوماتي بإدارة المراجع إلکترونيًّا لدى طلبة الدراسات العليا. المجلة المصرية للتربية العلمية, 20(9), 101-144. doi: 10.21608/mktm.2017.113458
MLA
سامية محمد علي صياد. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم المدمج في تنمية الوعي المعلوماتي بإدارة المراجع إلکترونيًّا لدى طلبة الدراسات العليا", المجلة المصرية للتربية العلمية, 20, 9, 2017, 101-144. doi: 10.21608/mktm.2017.113458
HARVARD
صياد, سامية محمد علي. (2017). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم المدمج في تنمية الوعي المعلوماتي بإدارة المراجع إلکترونيًّا لدى طلبة الدراسات العليا', المجلة المصرية للتربية العلمية, 20(9), pp. 101-144. doi: 10.21608/mktm.2017.113458
VANCOUVER
صياد, سامية محمد علي. فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم المدمج في تنمية الوعي المعلوماتي بإدارة المراجع إلکترونيًّا لدى طلبة الدراسات العليا. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2017; 20(9): 101-144. doi: 10.21608/mktm.2017.113458