نصر, ريحاب أحمد عبد العزيز. (2017). استخدام عقود التعلم في تنمية الفهم العميق في العلوم لدى المتفوقين عقلياً ذوي التفريط التحصيلي من تلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة المصرية للتربية العلمية, 20(7), 191-235. doi: 10.21608/mktm.2017.113371
MLA
ريحاب أحمد عبد العزيز نصر. "استخدام عقود التعلم في تنمية الفهم العميق في العلوم لدى المتفوقين عقلياً ذوي التفريط التحصيلي من تلاميذ المرحلة الإعدادية", المجلة المصرية للتربية العلمية, 20, 7, 2017, 191-235. doi: 10.21608/mktm.2017.113371
HARVARD
نصر, ريحاب أحمد عبد العزيز. (2017). 'استخدام عقود التعلم في تنمية الفهم العميق في العلوم لدى المتفوقين عقلياً ذوي التفريط التحصيلي من تلاميذ المرحلة الإعدادية', المجلة المصرية للتربية العلمية, 20(7), pp. 191-235. doi: 10.21608/mktm.2017.113371
VANCOUVER
نصر, ريحاب أحمد عبد العزيز. استخدام عقود التعلم في تنمية الفهم العميق في العلوم لدى المتفوقين عقلياً ذوي التفريط التحصيلي من تلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2017; 20(7): 191-235. doi: 10.21608/mktm.2017.113371