الأشقر, سماح فاروق المرسي. (2017). استخدام نموذج ستيبانز في تصحيح التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية وتنمية الاتجاه نحو العمل الجماعي لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي. المجلة المصرية للتربية العلمية, 20(7), 51-92. doi: 10.21608/mktm.2017.113365
MLA
سماح فاروق المرسي الأشقر. "استخدام نموذج ستيبانز في تصحيح التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية وتنمية الاتجاه نحو العمل الجماعي لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي", المجلة المصرية للتربية العلمية, 20, 7, 2017, 51-92. doi: 10.21608/mktm.2017.113365
HARVARD
الأشقر, سماح فاروق المرسي. (2017). 'استخدام نموذج ستيبانز في تصحيح التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية وتنمية الاتجاه نحو العمل الجماعي لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي', المجلة المصرية للتربية العلمية, 20(7), pp. 51-92. doi: 10.21608/mktm.2017.113365
VANCOUVER
الأشقر, سماح فاروق المرسي. استخدام نموذج ستيبانز في تصحيح التصورات البديلة لبعض المفاهيم العلمية وتنمية الاتجاه نحو العمل الجماعي لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائي. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2017; 20(7): 51-92. doi: 10.21608/mktm.2017.113365