العزب, إيمان صابر عبد القادر. (2017). أثر استخدام مراکز التعلم في العلوم لتصويب التصورات البديلة بوحدة الکون لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي. المجلة المصرية للتربية العلمية, 20(5), 157-185. doi: 10.21608/mktm.2017.113350
MLA
إيمان صابر عبد القادر العزب. "أثر استخدام مراکز التعلم في العلوم لتصويب التصورات البديلة بوحدة الکون لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي", المجلة المصرية للتربية العلمية, 20, 5, 2017, 157-185. doi: 10.21608/mktm.2017.113350
HARVARD
العزب, إيمان صابر عبد القادر. (2017). 'أثر استخدام مراکز التعلم في العلوم لتصويب التصورات البديلة بوحدة الکون لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي', المجلة المصرية للتربية العلمية, 20(5), pp. 157-185. doi: 10.21608/mktm.2017.113350
VANCOUVER
العزب, إيمان صابر عبد القادر. أثر استخدام مراکز التعلم في العلوم لتصويب التصورات البديلة بوحدة الکون لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2017; 20(5): 157-185. doi: 10.21608/mktm.2017.113350