خليل, شرين السيد إبراهيم محمد. (2017). فاعلية نموذج التحليل البنائي في تعديل التصورات البديلة بمادة العلوم وتنمية الاتجاه نحوها لدى التلاميذ المتأخرين دراسياً بالمرحلة الابتدائية. المجلة المصرية للتربية العلمية, 20(5), 1-56. doi: 10.21608/mktm.2017.113343
MLA
شرين السيد إبراهيم محمد خليل. "فاعلية نموذج التحليل البنائي في تعديل التصورات البديلة بمادة العلوم وتنمية الاتجاه نحوها لدى التلاميذ المتأخرين دراسياً بالمرحلة الابتدائية", المجلة المصرية للتربية العلمية, 20, 5, 2017, 1-56. doi: 10.21608/mktm.2017.113343
HARVARD
خليل, شرين السيد إبراهيم محمد. (2017). 'فاعلية نموذج التحليل البنائي في تعديل التصورات البديلة بمادة العلوم وتنمية الاتجاه نحوها لدى التلاميذ المتأخرين دراسياً بالمرحلة الابتدائية', المجلة المصرية للتربية العلمية, 20(5), pp. 1-56. doi: 10.21608/mktm.2017.113343
VANCOUVER
خليل, شرين السيد إبراهيم محمد. فاعلية نموذج التحليل البنائي في تعديل التصورات البديلة بمادة العلوم وتنمية الاتجاه نحوها لدى التلاميذ المتأخرين دراسياً بالمرحلة الابتدائية. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2017; 20(5): 1-56. doi: 10.21608/mktm.2017.113343