جاد الحق, نهلة عبد المعطى الصادق. (2017). المدخل الجدلى التجريبي لتنمية التفکير المتشعب والمهارات العملية فى العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة المصرية للتربية العلمية, 20(4), 55-100. doi: 10.21608/mktm.2017.113331
MLA
نهلة عبد المعطى الصادق جاد الحق. "المدخل الجدلى التجريبي لتنمية التفکير المتشعب والمهارات العملية فى العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", المجلة المصرية للتربية العلمية, 20, 4, 2017, 55-100. doi: 10.21608/mktm.2017.113331
HARVARD
جاد الحق, نهلة عبد المعطى الصادق. (2017). 'المدخل الجدلى التجريبي لتنمية التفکير المتشعب والمهارات العملية فى العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', المجلة المصرية للتربية العلمية, 20(4), pp. 55-100. doi: 10.21608/mktm.2017.113331
VANCOUVER
جاد الحق, نهلة عبد المعطى الصادق. المدخل الجدلى التجريبي لتنمية التفکير المتشعب والمهارات العملية فى العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2017; 20(4): 55-100. doi: 10.21608/mktm.2017.113331