أثر أنشطة إثرائية في الکيمياء قائمة على مُدّخَل العلوم والتکنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) في تنمية الوعي بالمهن العلمية والميول المهنية لطلاب المرحلة الثانوية ذوي استراتيجيات التعلَّم العميق والسطحي
نوع المستند : أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ
إسماعيل, حمدان محمد علي. (2017). أثر أنشطة إثرائية في الکيمياء قائمة على مُدّخَل العلوم والتکنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) في تنمية الوعي بالمهن العلمية والميول المهنية لطلاب المرحلة الثانوية ذوي استراتيجيات التعلَّم العميق والسطحي. المجلة المصرية للتربية العلمية, 20(2), 1-56. doi: 10.21608/mktm.2017.113307
MLA
حمدان محمد علي إسماعيل. "أثر أنشطة إثرائية في الکيمياء قائمة على مُدّخَل العلوم والتکنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) في تنمية الوعي بالمهن العلمية والميول المهنية لطلاب المرحلة الثانوية ذوي استراتيجيات التعلَّم العميق والسطحي", المجلة المصرية للتربية العلمية, 20, 2, 2017, 1-56. doi: 10.21608/mktm.2017.113307
HARVARD
إسماعيل, حمدان محمد علي. (2017). 'أثر أنشطة إثرائية في الکيمياء قائمة على مُدّخَل العلوم والتکنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) في تنمية الوعي بالمهن العلمية والميول المهنية لطلاب المرحلة الثانوية ذوي استراتيجيات التعلَّم العميق والسطحي', المجلة المصرية للتربية العلمية, 20(2), pp. 1-56. doi: 10.21608/mktm.2017.113307
VANCOUVER
إسماعيل, حمدان محمد علي. أثر أنشطة إثرائية في الکيمياء قائمة على مُدّخَل العلوم والتکنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) في تنمية الوعي بالمهن العلمية والميول المهنية لطلاب المرحلة الثانوية ذوي استراتيجيات التعلَّم العميق والسطحي. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2017; 20(2): 1-56. doi: 10.21608/mktm.2017.113307