عمر, علي الورداني علي. (2016). أثر استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس العلوم على اکتساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات ما وراء المعرفة لتلاميذ الصف السادس الابتدائي. المجلة المصرية للتربية العلمية, 19(6), 171-205. doi: 10.21608/mktm.2016.113215
MLA
علي الورداني علي عمر. "أثر استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس العلوم على اکتساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات ما وراء المعرفة لتلاميذ الصف السادس الابتدائي", المجلة المصرية للتربية العلمية, 19, 6, 2016, 171-205. doi: 10.21608/mktm.2016.113215
HARVARD
عمر, علي الورداني علي. (2016). 'أثر استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس العلوم على اکتساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات ما وراء المعرفة لتلاميذ الصف السادس الابتدائي', المجلة المصرية للتربية العلمية, 19(6), pp. 171-205. doi: 10.21608/mktm.2016.113215
VANCOUVER
عمر, علي الورداني علي. أثر استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس العلوم على اکتساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات ما وراء المعرفة لتلاميذ الصف السادس الابتدائي. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2016; 19(6): 171-205. doi: 10.21608/mktm.2016.113215