عبد الفتاح, شرين شحاته, & عثمـــان, هنــاء محمــد. (2016). أثر استخدام نموذج التفکير السابر في تنمية بعض المفاهيم العلمية لدى طفل ما قبل المدرسة. المجلة المصرية للتربية العلمية, 19(4), 85-134. doi: 10.21608/mktm.2016.113199
MLA
شرين شحاته عبد الفتاح; هنــاء محمــد عثمـــان. "أثر استخدام نموذج التفکير السابر في تنمية بعض المفاهيم العلمية لدى طفل ما قبل المدرسة". المجلة المصرية للتربية العلمية, 19, 4, 2016, 85-134. doi: 10.21608/mktm.2016.113199
HARVARD
عبد الفتاح, شرين شحاته, عثمـــان, هنــاء محمــد. (2016). 'أثر استخدام نموذج التفکير السابر في تنمية بعض المفاهيم العلمية لدى طفل ما قبل المدرسة', المجلة المصرية للتربية العلمية, 19(4), pp. 85-134. doi: 10.21608/mktm.2016.113199
VANCOUVER
عبد الفتاح, شرين شحاته, عثمـــان, هنــاء محمــد. أثر استخدام نموذج التفکير السابر في تنمية بعض المفاهيم العلمية لدى طفل ما قبل المدرسة. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2016; 19(4): 85-134. doi: 10.21608/mktm.2016.113199