شلبى, نوال محمد. (2015). نموذج تدريس مستحدث قائم على مهارات المحاجة العلمية لتنمية المفاهيم البيولوجية وتحسين نوعية الحجج العلمية حول نظرية التطور لدى طلاب الصف الأول الثانوى. المجلة المصرية للتربية العلمية, 18(6), 157-198. doi: 10.21608/mktm.2015.113173
MLA
نوال محمد شلبى. "نموذج تدريس مستحدث قائم على مهارات المحاجة العلمية لتنمية المفاهيم البيولوجية وتحسين نوعية الحجج العلمية حول نظرية التطور لدى طلاب الصف الأول الثانوى", المجلة المصرية للتربية العلمية, 18, 6, 2015, 157-198. doi: 10.21608/mktm.2015.113173
HARVARD
شلبى, نوال محمد. (2015). 'نموذج تدريس مستحدث قائم على مهارات المحاجة العلمية لتنمية المفاهيم البيولوجية وتحسين نوعية الحجج العلمية حول نظرية التطور لدى طلاب الصف الأول الثانوى', المجلة المصرية للتربية العلمية, 18(6), pp. 157-198. doi: 10.21608/mktm.2015.113173
VANCOUVER
شلبى, نوال محمد. نموذج تدريس مستحدث قائم على مهارات المحاجة العلمية لتنمية المفاهيم البيولوجية وتحسين نوعية الحجج العلمية حول نظرية التطور لدى طلاب الصف الأول الثانوى. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2015; 18(6): 157-198. doi: 10.21608/mktm.2015.113173