نوع المستند : أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ
المؤلف
کلية التربية النوعية جامعة المنصورة
الكلمات الرئيسية
عباس, هناء عبده. (2015). مدى ممارسة مُعلمى العلوم "مُرتفعى ومنخفضى" القدرات والمشاعر الإبتکارية لمهارات التدريس الإبداعـى (دراسة تقويمية). المجلة المصرية للتربية العلمية, 18(5), 175-222. doi: 10.21608/mktm.2015.113169
هناء عبده عباس. "مدى ممارسة مُعلمى العلوم "مُرتفعى ومنخفضى" القدرات والمشاعر الإبتکارية لمهارات التدريس الإبداعـى (دراسة تقويمية)", المجلة المصرية للتربية العلمية, 18, 5, 2015, 175-222. doi: 10.21608/mktm.2015.113169
عباس, هناء عبده. (2015). 'مدى ممارسة مُعلمى العلوم "مُرتفعى ومنخفضى" القدرات والمشاعر الإبتکارية لمهارات التدريس الإبداعـى (دراسة تقويمية)', المجلة المصرية للتربية العلمية, 18(5), pp. 175-222. doi: 10.21608/mktm.2015.113169
عباس, هناء عبده. مدى ممارسة مُعلمى العلوم "مُرتفعى ومنخفضى" القدرات والمشاعر الإبتکارية لمهارات التدريس الإبداعـى (دراسة تقويمية). المجلة المصرية للتربية العلمية, 2015; 18(5): 175-222. doi: 10.21608/mktm.2015.113169