نوع المستند : أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ
المؤلف
کلية التربية جامعة السويس
الكلمات الرئيسية
الموضوعات الرئيسية
صادق, منير موسي. (2016). فعالية استراتيجية "تنبأ، فسر، لاحظ، فسر" في تحصيل العلوم وتنمية التفکير الابتکاري وعمليات العلم التکاملية لتلاميذ الصف الثامن الأساسي. المجلة المصرية للتربية العلمية, 19(5), 123-172. doi: 10.21608/mktm.2016.113153
منير موسي صادق. "فعالية استراتيجية "تنبأ، فسر، لاحظ، فسر" في تحصيل العلوم وتنمية التفکير الابتکاري وعمليات العلم التکاملية لتلاميذ الصف الثامن الأساسي", المجلة المصرية للتربية العلمية, 19, 5, 2016, 123-172. doi: 10.21608/mktm.2016.113153
صادق, منير موسي. (2016). 'فعالية استراتيجية "تنبأ، فسر، لاحظ، فسر" في تحصيل العلوم وتنمية التفکير الابتکاري وعمليات العلم التکاملية لتلاميذ الصف الثامن الأساسي', المجلة المصرية للتربية العلمية, 19(5), pp. 123-172. doi: 10.21608/mktm.2016.113153
صادق, منير موسي. فعالية استراتيجية "تنبأ، فسر، لاحظ، فسر" في تحصيل العلوم وتنمية التفکير الابتکاري وعمليات العلم التکاملية لتلاميذ الصف الثامن الأساسي. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2016; 19(5): 123-172. doi: 10.21608/mktm.2016.113153