السبيل, مي عمر. (2016). أثر استراتيجية التدريس المتمايز في تنمية التحصيل والتفکير التأملي في مادة العلوم لدى طالبات الصف السادس الابتدائي. المجلة المصرية للتربية العلمية, 19(1), 115-136. doi: 10.21608/mktm.2016.113044
MLA
مي عمر السبيل. "أثر استراتيجية التدريس المتمايز في تنمية التحصيل والتفکير التأملي في مادة العلوم لدى طالبات الصف السادس الابتدائي", المجلة المصرية للتربية العلمية, 19, 1, 2016, 115-136. doi: 10.21608/mktm.2016.113044
HARVARD
السبيل, مي عمر. (2016). 'أثر استراتيجية التدريس المتمايز في تنمية التحصيل والتفکير التأملي في مادة العلوم لدى طالبات الصف السادس الابتدائي', المجلة المصرية للتربية العلمية, 19(1), pp. 115-136. doi: 10.21608/mktm.2016.113044
VANCOUVER
السبيل, مي عمر. أثر استراتيجية التدريس المتمايز في تنمية التحصيل والتفکير التأملي في مادة العلوم لدى طالبات الصف السادس الابتدائي. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2016; 19(1): 115-136. doi: 10.21608/mktm.2016.113044