رمضان, حياة علي محمد. (2016). فاعلية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تنمية التحصيل والحس العلمي وانتقال أثر التعلم في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. المجلة المصرية للتربية العلمية, 19(1), 63-114. doi: 10.21608/mktm.2016.113042
MLA
حياة علي محمد رمضان. "فاعلية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تنمية التحصيل والحس العلمي وانتقال أثر التعلم في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية". المجلة المصرية للتربية العلمية, 19, 1, 2016, 63-114. doi: 10.21608/mktm.2016.113042
HARVARD
رمضان, حياة علي محمد. (2016). 'فاعلية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تنمية التحصيل والحس العلمي وانتقال أثر التعلم في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية', المجلة المصرية للتربية العلمية, 19(1), pp. 63-114. doi: 10.21608/mktm.2016.113042
VANCOUVER
رمضان, حياة علي محمد. فاعلية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تنمية التحصيل والحس العلمي وانتقال أثر التعلم في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2016; 19(1): 63-114. doi: 10.21608/mktm.2016.113042