أثر التفاعل بين المعالجة التعليمية لخرائط التفکير والأسلوب المعرفي على اکتساب المفاهيم العلمية وتنمية التفکير البصري في العلوم لتلاميذ المرحلة المتوسطة
نوع المستند : أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ
إسماعيل, حمدان محمد علي. (2016). أثر التفاعل بين المعالجة التعليمية لخرائط التفکير والأسلوب المعرفي على اکتساب المفاهيم العلمية وتنمية التفکير البصري في العلوم لتلاميذ المرحلة المتوسطة. المجلة المصرية للتربية العلمية, 19(1), 1-62. doi: 10.21608/mktm.2016.113041
MLA
حمدان محمد علي إسماعيل. "أثر التفاعل بين المعالجة التعليمية لخرائط التفکير والأسلوب المعرفي على اکتساب المفاهيم العلمية وتنمية التفکير البصري في العلوم لتلاميذ المرحلة المتوسطة". المجلة المصرية للتربية العلمية, 19, 1, 2016, 1-62. doi: 10.21608/mktm.2016.113041
HARVARD
إسماعيل, حمدان محمد علي. (2016). 'أثر التفاعل بين المعالجة التعليمية لخرائط التفکير والأسلوب المعرفي على اکتساب المفاهيم العلمية وتنمية التفکير البصري في العلوم لتلاميذ المرحلة المتوسطة', المجلة المصرية للتربية العلمية, 19(1), pp. 1-62. doi: 10.21608/mktm.2016.113041
VANCOUVER
إسماعيل, حمدان محمد علي. أثر التفاعل بين المعالجة التعليمية لخرائط التفکير والأسلوب المعرفي على اکتساب المفاهيم العلمية وتنمية التفکير البصري في العلوم لتلاميذ المرحلة المتوسطة. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2016; 19(1): 1-62. doi: 10.21608/mktm.2016.113041