A Cognitive-Based Training Program for Graphic Designers to Improve Science Textbook Illustrations

نوع المستند : أبحاث الترقي لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ

المؤلف

مدرس بقسم المناهج وطرق التدريس ، کلية التربية ، جامعة عين شمس ، روکسي 11757 ، القاهرة ، مصر.

الكلمات الرئيسية


  1. الحصري، أحمد (20004). مستويات قراءة الرسوم التوضيحية ومدى توافرها فى الاسئلة المصورة بکتب وامتحانات العلوم بالمرحلة الإعدادية. الجمعية المصرية للتربية العلمية. مجلة التربية العلمية، 7 (1)، 15-72.
  2. يونس، جمال الدين (2003). تقويم کراسه التدريبات والأنشطه لمناهج العلوم بالمرحله الابتدائيه فى ضوء أساليب الاتصال البصرية وعمليات العلم الأساسية. الجمعية المصرية للتربية العلمية. مجلة التربية العلمية، 6 (2)، 1-39.