الحصري، أحمد (20004). مستويات قراءة الرسوم التوضيحية ومدى توافرها فى الاسئلة المصورة بکتب وامتحانات العلوم بالمرحلة الإعدادية. الجمعية المصرية للتربية العلمية. مجلة التربية العلمية، 7 (1)، 15-72.
يونس، جمال الدين (2003). تقويم کراسه التدريبات والأنشطه لمناهج العلوم بالمرحله الابتدائيه فى ضوء أساليب الاتصال البصرية وعمليات العلم الأساسية. الجمعية المصرية للتربية العلمية. مجلة التربية العلمية، 6 (2)، 1-39.
حسن, د. ياسر سيد. (2015). A Cognitive-Based Training Program for Graphic Designers to Improve Science Textbook Illustrations. المجلة المصرية للتربية العلمية, 18(3), 1-35. doi: 10.21608/mktm.2015.112998
MLA
د. ياسر سيد حسن. "A Cognitive-Based Training Program for Graphic Designers to Improve Science Textbook Illustrations", المجلة المصرية للتربية العلمية, 18, 3, 2015, 1-35. doi: 10.21608/mktm.2015.112998
HARVARD
حسن, د. ياسر سيد. (2015). 'A Cognitive-Based Training Program for Graphic Designers to Improve Science Textbook Illustrations', المجلة المصرية للتربية العلمية, 18(3), pp. 1-35. doi: 10.21608/mktm.2015.112998
VANCOUVER
حسن, د. ياسر سيد. A Cognitive-Based Training Program for Graphic Designers to Improve Science Textbook Illustrations. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2015; 18(3): 1-35. doi: 10.21608/mktm.2015.112998