نوع المستند : أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ
المؤلفون
کلية التربية للعلوم الصرفة- أبن الهيثم
الكلمات الرئيسية
الموضوعات الرئيسية
أحمـــد, بسمة محمد, & نعمـــــة, وسن قاسم. (2015). أثر أستراتيجية KWLH في الأستيعاب القرائي لطالبات الصف الأول المتوسط. المجلة المصرية للتربية العلمية, 18(3), 105-140. doi: 10.21608/mktm.2015.112996
بسمة محمد أحمـــد; وسن قاسم نعمـــــة. "أثر أستراتيجية KWLH في الأستيعاب القرائي لطالبات الصف الأول المتوسط". المجلة المصرية للتربية العلمية, 18, 3, 2015, 105-140. doi: 10.21608/mktm.2015.112996
أحمـــد, بسمة محمد, نعمـــــة, وسن قاسم. (2015). 'أثر أستراتيجية KWLH في الأستيعاب القرائي لطالبات الصف الأول المتوسط', المجلة المصرية للتربية العلمية, 18(3), pp. 105-140. doi: 10.21608/mktm.2015.112996
أحمـــد, بسمة محمد, نعمـــــة, وسن قاسم. أثر أستراتيجية KWLH في الأستيعاب القرائي لطالبات الصف الأول المتوسط. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2015; 18(3): 105-140. doi: 10.21608/mktm.2015.112996