نوع المستند : أبحاث الترقی لدرجة أستاذ مساعد ودرجة أستاذ
المؤلفون
1 کلية البنات- جامعة عين شمس
2 المرکـز القــومي للامتحانـات والتقويم التربوي
الكلمات الرئيسية
الموضوعات الرئيسية
السيد, علياء علي عيسى علي, & صيــاد, ساميـــة محمـــد علي. (2014). فعالية الدمج بين استراتجيتي "الحوار السقراطي" و"حوض السمک"في تدريس مقررالعلوم المتکاملة لتنمية مهارات التفکير الجدلي والاستعداد للأداء الاتصالي الفعال والاتجاه نحو تعلمه لدى الطالبة المعلمة. المجلة المصرية للتربية العلمية, 17(6), 81-136. doi: 10.21608/mktm.2014.112931
علياء علي عيسى علي السيد; ساميـــة محمـــد علي صيــاد. "فعالية الدمج بين استراتجيتي "الحوار السقراطي" و"حوض السمک"في تدريس مقررالعلوم المتکاملة لتنمية مهارات التفکير الجدلي والاستعداد للأداء الاتصالي الفعال والاتجاه نحو تعلمه لدى الطالبة المعلمة", المجلة المصرية للتربية العلمية, 17, 6, 2014, 81-136. doi: 10.21608/mktm.2014.112931
السيد, علياء علي عيسى علي, صيــاد, ساميـــة محمـــد علي. (2014). 'فعالية الدمج بين استراتجيتي "الحوار السقراطي" و"حوض السمک"في تدريس مقررالعلوم المتکاملة لتنمية مهارات التفکير الجدلي والاستعداد للأداء الاتصالي الفعال والاتجاه نحو تعلمه لدى الطالبة المعلمة', المجلة المصرية للتربية العلمية, 17(6), pp. 81-136. doi: 10.21608/mktm.2014.112931
السيد, علياء علي عيسى علي, صيــاد, ساميـــة محمـــد علي. فعالية الدمج بين استراتجيتي "الحوار السقراطي" و"حوض السمک"في تدريس مقررالعلوم المتکاملة لتنمية مهارات التفکير الجدلي والاستعداد للأداء الاتصالي الفعال والاتجاه نحو تعلمه لدى الطالبة المعلمة. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2014; 17(6): 81-136. doi: 10.21608/mktm.2014.112931