محمد, کريمة عبد اللاه محمود. (2014). أثر تدريس العلوم باستخدام إستراتيجية شکل البيت الدائري على التحصيل وتنمية مهارات التفکير التأملي والمتشعب لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. المجلة المصرية للتربية العلمية, 17(6), 127-180. doi: 10.21608/mktm.2014.112929
MLA
کريمة عبد اللاه محمود محمد. "أثر تدريس العلوم باستخدام إستراتيجية شکل البيت الدائري على التحصيل وتنمية مهارات التفکير التأملي والمتشعب لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية", المجلة المصرية للتربية العلمية, 17, 6, 2014, 127-180. doi: 10.21608/mktm.2014.112929
HARVARD
محمد, کريمة عبد اللاه محمود. (2014). 'أثر تدريس العلوم باستخدام إستراتيجية شکل البيت الدائري على التحصيل وتنمية مهارات التفکير التأملي والمتشعب لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', المجلة المصرية للتربية العلمية, 17(6), pp. 127-180. doi: 10.21608/mktm.2014.112929
VANCOUVER
محمد, کريمة عبد اللاه محمود. أثر تدريس العلوم باستخدام إستراتيجية شکل البيت الدائري على التحصيل وتنمية مهارات التفکير التأملي والمتشعب لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2014; 17(6): 127-180. doi: 10.21608/mktm.2014.112929