سليمــــــان, تهـــانى محــمــــد. (2014). برنامج تدريبى قائم على إستراتيجيات التفکير التشعبى لتنمية الأداء التدريسى المنمى للتفکير لدى معلمى العلوم والتفکير التوليدى لدى تلاميذهم. المجلة المصرية للتربية العلمية, 17(6), 47-88. doi: 10.21608/mktm.2014.112926
MLA
تهـــانى محــمــــد سليمــــــان. "برنامج تدريبى قائم على إستراتيجيات التفکير التشعبى لتنمية الأداء التدريسى المنمى للتفکير لدى معلمى العلوم والتفکير التوليدى لدى تلاميذهم", المجلة المصرية للتربية العلمية, 17, 6, 2014, 47-88. doi: 10.21608/mktm.2014.112926
HARVARD
سليمــــــان, تهـــانى محــمــــد. (2014). 'برنامج تدريبى قائم على إستراتيجيات التفکير التشعبى لتنمية الأداء التدريسى المنمى للتفکير لدى معلمى العلوم والتفکير التوليدى لدى تلاميذهم', المجلة المصرية للتربية العلمية, 17(6), pp. 47-88. doi: 10.21608/mktm.2014.112926
VANCOUVER
سليمــــــان, تهـــانى محــمــــد. برنامج تدريبى قائم على إستراتيجيات التفکير التشعبى لتنمية الأداء التدريسى المنمى للتفکير لدى معلمى العلوم والتفکير التوليدى لدى تلاميذهم. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2014; 17(6): 47-88. doi: 10.21608/mktm.2014.112926