فاعلية برنامج قائم على نموذج رينزولي الإثرائي في تنمية التفکير الناقد والقدرات الابتکارية الوجدانية والتحصيل في مادة العلوم لدى التلاميذ الفائقين بالمرحلة الإعدادية
نوع المستند : ستخلصات وبحوث لطلاب الماجستیر والدکتوراه
حجازي, رضا السيد محمود. (2014). فاعلية برنامج قائم على نموذج رينزولي الإثرائي في تنمية التفکير الناقد والقدرات الابتکارية الوجدانية والتحصيل في مادة العلوم لدى التلاميذ الفائقين بالمرحلة الإعدادية. المجلة المصرية للتربية العلمية, 17(5), 79-129. doi: 10.21608/mktm.2014.112919
MLA
رضا السيد محمود حجازي. "فاعلية برنامج قائم على نموذج رينزولي الإثرائي في تنمية التفکير الناقد والقدرات الابتکارية الوجدانية والتحصيل في مادة العلوم لدى التلاميذ الفائقين بالمرحلة الإعدادية", المجلة المصرية للتربية العلمية, 17, 5, 2014, 79-129. doi: 10.21608/mktm.2014.112919
HARVARD
حجازي, رضا السيد محمود. (2014). 'فاعلية برنامج قائم على نموذج رينزولي الإثرائي في تنمية التفکير الناقد والقدرات الابتکارية الوجدانية والتحصيل في مادة العلوم لدى التلاميذ الفائقين بالمرحلة الإعدادية', المجلة المصرية للتربية العلمية, 17(5), pp. 79-129. doi: 10.21608/mktm.2014.112919
VANCOUVER
حجازي, رضا السيد محمود. فاعلية برنامج قائم على نموذج رينزولي الإثرائي في تنمية التفکير الناقد والقدرات الابتکارية الوجدانية والتحصيل في مادة العلوم لدى التلاميذ الفائقين بالمرحلة الإعدادية. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2014; 17(5): 79-129. doi: 10.21608/mktm.2014.112919