عبـــــــــاس, هنــــــاء عبـــــــــــده. (2014). مدى وعى التلاميذ المُعاقين عقلياً "القابلين للتعلم" ببعض السلوکيات الوقائية ومدى تناول کتب العلوم لها. المجلة المصرية للتربية العلمية, 17(4), 121-156. doi: 10.21608/mktm.2014.112896
MLA
هنــــــاء عبـــــــــــده عبـــــــــاس. "مدى وعى التلاميذ المُعاقين عقلياً "القابلين للتعلم" ببعض السلوکيات الوقائية ومدى تناول کتب العلوم لها", المجلة المصرية للتربية العلمية, 17, 4, 2014, 121-156. doi: 10.21608/mktm.2014.112896
HARVARD
عبـــــــــاس, هنــــــاء عبـــــــــــده. (2014). 'مدى وعى التلاميذ المُعاقين عقلياً "القابلين للتعلم" ببعض السلوکيات الوقائية ومدى تناول کتب العلوم لها', المجلة المصرية للتربية العلمية, 17(4), pp. 121-156. doi: 10.21608/mktm.2014.112896
VANCOUVER
عبـــــــــاس, هنــــــاء عبـــــــــــده. مدى وعى التلاميذ المُعاقين عقلياً "القابلين للتعلم" ببعض السلوکيات الوقائية ومدى تناول کتب العلوم لها. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2014; 17(4): 121-156. doi: 10.21608/mktm.2014.112896