عبد اللطيف, أسامة جبريل أحمد. (2014). استراتيجية قرائية لتدريس العلوم قائمة على ما وراء المعرفة لتنمية الاستيعاب المفاهيمى والاتجاه نحو استخدامها لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. المجلة المصرية للتربية العلمية, 17(4), 1-42. doi: 10.21608/mktm.2014.112891
MLA
أسامة جبريل أحمد عبد اللطيف. "استراتيجية قرائية لتدريس العلوم قائمة على ما وراء المعرفة لتنمية الاستيعاب المفاهيمى والاتجاه نحو استخدامها لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". المجلة المصرية للتربية العلمية, 17, 4, 2014, 1-42. doi: 10.21608/mktm.2014.112891
HARVARD
عبد اللطيف, أسامة جبريل أحمد. (2014). 'استراتيجية قرائية لتدريس العلوم قائمة على ما وراء المعرفة لتنمية الاستيعاب المفاهيمى والاتجاه نحو استخدامها لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', المجلة المصرية للتربية العلمية, 17(4), pp. 1-42. doi: 10.21608/mktm.2014.112891
VANCOUVER
عبد اللطيف, أسامة جبريل أحمد. استراتيجية قرائية لتدريس العلوم قائمة على ما وراء المعرفة لتنمية الاستيعاب المفاهيمى والاتجاه نحو استخدامها لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2014; 17(4): 1-42. doi: 10.21608/mktm.2014.112891