العيسى, هنادي بنت عبد الله سعود. (2014). فاعلية طريقة التدريس بحلقة الحوار السقراطي في تنمية الدافع للإنجاز والتحصيل الدراسي وبقاء أثر التعلم لدى طالبات جامعة أم القرى. المجلة المصرية للتربية العلمية, 17(3), 154-183. doi: 10.21608/mktm.2014.112888
MLA
هنادي بنت عبد الله سعود العيسى. "فاعلية طريقة التدريس بحلقة الحوار السقراطي في تنمية الدافع للإنجاز والتحصيل الدراسي وبقاء أثر التعلم لدى طالبات جامعة أم القرى", المجلة المصرية للتربية العلمية, 17, 3, 2014, 154-183. doi: 10.21608/mktm.2014.112888
HARVARD
العيسى, هنادي بنت عبد الله سعود. (2014). 'فاعلية طريقة التدريس بحلقة الحوار السقراطي في تنمية الدافع للإنجاز والتحصيل الدراسي وبقاء أثر التعلم لدى طالبات جامعة أم القرى', المجلة المصرية للتربية العلمية, 17(3), pp. 154-183. doi: 10.21608/mktm.2014.112888
VANCOUVER
العيسى, هنادي بنت عبد الله سعود. فاعلية طريقة التدريس بحلقة الحوار السقراطي في تنمية الدافع للإنجاز والتحصيل الدراسي وبقاء أثر التعلم لدى طالبات جامعة أم القرى. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2014; 17(3): 154-183. doi: 10.21608/mktm.2014.112888