سليمان, تهانى محمد. (2014). استخدام إستراتيجية شکل البيت الدائرى فى تدريس العلوم لتنمية التفکير البصرى وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى. المجلة المصرية للتربية العلمية, 17(3), 55-84. doi: 10.21608/mktm.2014.112886
MLA
تهانى محمد سليمان. "استخدام إستراتيجية شکل البيت الدائرى فى تدريس العلوم لتنمية التفکير البصرى وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى". المجلة المصرية للتربية العلمية, 17, 3, 2014, 55-84. doi: 10.21608/mktm.2014.112886
HARVARD
سليمان, تهانى محمد. (2014). 'استخدام إستراتيجية شکل البيت الدائرى فى تدريس العلوم لتنمية التفکير البصرى وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى', المجلة المصرية للتربية العلمية, 17(3), pp. 55-84. doi: 10.21608/mktm.2014.112886
VANCOUVER
سليمان, تهانى محمد. استخدام إستراتيجية شکل البيت الدائرى فى تدريس العلوم لتنمية التفکير البصرى وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الثانى الاعدادى. المجلة المصرية للتربية العلمية, 2014; 17(3): 55-84. doi: 10.21608/mktm.2014.112886